الوداد يبحث عن سيناريو جنوني للتأهل الى دوري أبطال أفريقيا

MICROTV
رياضة
MICROTV29 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 29 فبراير 2024 - 9:46 صباحًا
الوداد يبحث عن سيناريو جنوني للتأهل الى دوري أبطال أفريقيا

اعداد أحمد أيت الطلب

تشهد منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم تنافسًا شديدًا، حيث تُحاول أربع فرق التأهل للدور ربع النهائي من بينها الأهلي ويانج أفريكانز اللذين حسموا بالفعل تأهلهما. وفي هذا السياق، تقوم لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتنظيم مباريات الجولة السادسة والأخيرة في ذات التوقيت لضمان تكافؤ الفرص وإثارة الندية.

وفي المجموعة الثانية حسم أسيك ميموزا الإيفواري الموقف مبكراً في واحدة من مفاجآت تلك النسخة حيث حصد 11 نقطة بينما يشتد الصراع على المقعد الثاني ما بين سيمبا التنزاني والوداد البيضاوي ولكل منهما 6 نقاط.

ويستضيف الوداد البيضاوي نظيره أسيك ميموزا فيما سيكون سيمبا التنزاني في مهمة سهله مع ضيفه جالاكسي.

وحجز أسيك بطاقة التأهل الأولى، فيما يحتاج بطل المغرب ووصيف نسخة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة إلى الفوز على أسيك شريطة تعثر سيمبا بالتعادل أو الخسارة في مباراة جالاكسي خاصة أن المواجهات المباشرة تمنح بطل تنزانيا الأفضلية لتغلبه علي أرضه بهدفين بينما فاز الوداد بالمغرب بهدف واحد فقط.

بهذا السياق، تترقب جماهير الوداد والكرة الإفريقية بشكل عام نتائج هذه المواجهة الرياضية المثيرة، حيث يشهدون تفاصيل المباراة بفارغ الصبر، متأملين في تحقيق فريقهم للنجاح في هذه التحدّيات الكروية المثيرة.

في المجموعة الثالثة، يحتاج الترجي إلى التعادل مع الهلال لضمان مروره للدور التالي، وسيكون مواجهة بيترو أتلتيكو مع النجم الساحلي حاسمة أيضًا لتحديد مصير الفرق في المجموعة.

بينما في المجموعة الأولى، صن داونز ومازيمبي قد حسموا تأهلهما، وستكون مواجهتهما فقط لتحديد ترتيبهما.

تترقب جماهير الكرة الإفريقية هذه المواجهات المثيرة، حيث يسعى كل فريق للمضي قدمًا في البطولة القارية الرفيعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.