تسجيل الدخول

لاعبين خارج حسابات الرݣراݣي بمونديال قطر

2022-09-29T21:37:30+00:00
2022-09-29T22:21:05+00:00
رياضة
admin29 سبتمبر 202235 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
لاعبين خارج حسابات الرݣراݣي بمونديال قطر

يونس حفيض

كشفتمصادر صحفية أن الناخب الوطني وليد الركراكي ، سيستغني عن 5 لاعبين وتعويضهم ببدلاء أكثر جاهزية ، وبإمكانهم إعطاء الإضافة لصالح المنتخب المغربي في أهم استحقاق كروي في العالم .

وأكدت نفس المصادر أن الركراكي لم يقتنع باللاعب منير الحدادي في التداريب وبعطاءاته البدنية التي تدنت لعدم التنافسية الآنية وابتعاده عن الرسمية .

يونس بلهندة قد يكون من ضحايا المبارة الودية الأخيرة التي لم يقدم فيها شيء يذكر ، وبدى ثقيلا وعاجزا عن تحريك وسط الميدان ، بلياقة بدنية متراجعة من اللاعب وتثاقل واضح مع عجز في افتكاك الكرة ، وهو الأمر الذي سيدفع بالمدرب الى البحث عن بديل آخر قبيل المونديال .

كما يحتمل أن يتم الإستغناء على اللاعب سامي مايي حسب المصادر ذاتها ، وهو اللاعب الذي يلعب في مركز الدفاع لكن بتجربة أقل خصوصا بعدما تألق في الخط الدفاعي غانم سايس وأشرف داري وأعطيا إنطباعا على انسجامهما .

كما أشارت ذات المصادر أن سفيان رحيمي رغم اصرار الجماهير الرياضية العريضة بإقحامه مع الأسود ، غير أن إصرار الركراكي على عدم إعطائه الفرصة في المبارتين الوديتين الأخيرتين ، يحمل إشارات أن اللاعب من المستبعد أن يلتحق بكتيبة الأسود في المونديال .

ورجحت المصادر أن لاعب النهضة البركانية حمزة الموساوي سيتم إستبعاده بعد تعرضه للإصابة ، وهو ما اضطر وليد الركراكي إلى الاستغناء عنه بعد المناداة عليه في اللائحة الأولية لـ المنتخب المغربي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.