تسجيل الدخول

استنفار السلطات العمومية إثر الزيارة الملكية المرتقبة لمدينة الدار البيضاء

2024-01-22T10:41:29+00:00
2024-01-22T10:45:15+00:00
الأنشطة الملكية
admin22 يناير 2024749 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
استنفار السلطات العمومية إثر الزيارة الملكية المرتقبة لمدينة الدار البيضاء

خطوط النواصر

يحاول المسؤولون مدينة الدار البيضاء  التحضير بشكل مكثف لاستقبال الزيارة الملكية المتوقعة، حيث تشهد الأيام الأخيرة اجتماعات مستمرة ومكثفة بين مصالح الولاية، ولاية الأمن، ومديريات الجماعات الترابية، والقطاعات الوزارية. يُراقب الرؤساء المحليون بعناية المشاريع الموجودة في إطار استعراض تفصيلي استعداداً للزيارة الملكية المنتظرة.

تم تحويل شوارع المدينة وأحيائها إلى مواقع بناء مفتوحة، وشهدت العمالات حركة استثنائية، فيما قام رؤساء المقاطعات بتفقد المشاريع الواقعة في اختصاصهم استعدادًا للزيارة الملكية.

وأظهرت تقارير أن السلطات العمومية أطلقت حملة لتجميل وصباغة الأرصفة وتشجير الشوارع وإصلاح الطرق التي قد يمر منها الموكب الملكي. وفي خطوة تنسيقية، دعا والي الجهة لقاءات لتحقيق التنسيق بين العمالات والمقاطعات، مع التركيز على المناطق المحتمل زيارتها من قبل الملك.

الأجواء تشهد حالة من التوتر والتوجس بين المسؤولين خوفًا من استعراض الملك لمشاريع التنمية وتقييمها، خاصة في ظل الأوضاع الحالية والتحديات التي تواجه المدينة.

في سياق متصل، عقدت الولاية الأمنية لقاءات مكثفة في مختلف الجهات والتحضير للزيارة الملكية، وكذلك عقدت اجتماعات في مصالح الدرك الملكي بالجهة لتنسيق الجهود بين المصالح المختلفة استعدادًا للزيارة الملكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.