تسجيل الدخول

بيان حول الزيارة الميدانية لرؤساء المنظمة بجهة مراكش- أسفي لمركز تمصلوحت.

مجتمع
admin6 أكتوبر 202217 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
بيان حول الزيارة الميدانية لرؤساء المنظمة بجهة مراكش- أسفي لمركز تمصلوحت.

في إطار إستراتيجية المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد للوقوف على الضمانات القانونية التي يكفلها الدستور في ممارسة الحقوق و الحريات الأساسية.
وبعد تلقي أعضاء  المكتب الجهوي للمنظمة بجهة مراكش’أسفي لعديد الإتصالات من طرف ساكنة  مركز تمصلوحت ضواحي مدينة مراكش و التي تستنكر و بشدة الحيل التي أمسى ينهجها المكتب الوطني للماء و الكهرباء فرع إقليم الحوز و الشركة المتعاقدة معه بجماعة تمصلوحت بعدما أصبحت هذه الأخيرة ترسل عمالها خارج أوقات العمل لإزالة العدادات و التي هي ملك للساكنة و ليس ملك لها.
وعليه قام رؤساء المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة مراكش أسفي يومه الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 بزيارة ميدانية لعين المكان و الوقوف عن كتب لكل ما تم ذكره مسبقا و معاينة كل الخروقات و وضع النقط على الحروف ، كما تم عقد لقاء تواصلي لرؤساء المنظمة بجهة مراكش – أسفي مع السيد خليفة قائد ” قيادة تمصلوحت”  لإطلاعه بكل ما يحدث و وضعه في الصورة و مطالبته بالتدخل العاجل و وضع حد لهذه التصرفات الغير قانونية و إنصاف الساكنة في إطار ما هو قانوني.

إمضاء رشيد حقابي رئيس المكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة مراكش – أسفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.