بيان تنديدي حول الحالة المزرية للمقطع الطرقي الرابط بين دوار الركونت ومركز جماعة مير اللفت و الذي يهدد حياة السائقين بعمالة إقليم سيدي إفني

MICROTV
مجتمع
MICROTV7 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2024 - 12:51 مساءً
بيان تنديدي حول الحالة المزرية للمقطع الطرقي الرابط بين دوار الركونت ومركز جماعة مير اللفت و الذي يهدد حياة السائقين بعمالة إقليم سيدي إفني

خطوط النواصر

تعلن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد عن تنديدها الشديد بالحالة المزرية التي يعرفها المقطع الطرقي المذكور أعلاه.

فقد عبر السائقون ومستعملو هذه الطريق عن إستيائهم من الإنتشار الواسع للحفر على طول الطريق التي أصبحت حالتها غير صالحة للإستعمال ،لما تسببه من أضرار مادية وميكانيكية للعربات بجميع أصنافها كما أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على السلامة الطرقية.

كما تعرب الأمانة العامة للمنظمة عن أسفها الشديد لعدم إهتمام الجهات المعنية بتأهيل هذا المقطع الطرقي إعتبارا لأهميته القصوى، ونظرا لعدد العربات التي تعبر منه يوميا مابين دوار الركونت و مركز جماعة مير اللفت.

*وعليه فإن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تعلن مايلي:*

* تنديدها الشديد بالوضعية الكارثية التي أصبحت عليها الطريق الرابطة بين دوار الركونت ومركز جماعة مير اللفت بعمالة إقليم سيدي إفني .

*مطالبتها الجهات المسؤولة بالتدخل من أجل إصلاح المقطع الطرقي المهترىء السالف الذكر ،وعدم الاكتفاء بترقيعه ،مع ضرورة العمل على تظافر الجهود لإنهاء معاناة السائقين ومستعملي هذه الطريق.

* ملتمسها من السيد المحترم عامل صاحب الجلالـة على عمالة إقليم سيدي إفني بالتدخل العاجل في الموضوع المشار إليه أعلاه.

*إمضاء الأستاذ محمد لفريندي الكاتب العام للأمانة العامة ورئيس هيئة العلاقات العامة ومنسقا عاما للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.