تسجيل الدخول

حادث خطير يتسبب في نقل مشارك أجنبي برالي المغرب على متن مروحية إلى المستعجلات

حوادث
admin6 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
حادث خطير يتسبب في نقل مشارك أجنبي برالي المغرب على متن مروحية إلى المستعجلات

أفادت مصادر موثوقة أن فعاليات رالي المغرب عرفت اليوم حدثا مؤسفا، بعدما تعرض متسابق أجنبي لحادث وصف بالخطير استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات.

ووفقا لذات المصادر، فإن الضحية يحمل الجنسية الأسترالية، ويشارك في منافسات رالي المغرب في فئة الدراجات النارية، إذ وقع الحادث نواحي مدينة السمارة بالجنوب المغربي، بعد انقلاب الدراجة التي كان يقودها المعني بالأمر.

مباشرة بعد الواقعة، تم نقل الضحية على متن طائرة مروحية تابعة للدرك الملكي إلى مدينة طان طان، حيث لازال يخضع للعلاج، دون أن يتم الكشف عن جديد حالته الصحية.

وتعرف الدورة الـ22 لرالي المغرب للسيارات والدراجات النارية، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما بين 1 و 6 أكتوبر 2022، مشاركة 342 متسابقا من مختلف دول العالم، وانطلق هذه السنة من مدينة أكادير في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة، في إطار الجولة الثالثة من بطولة العالم للرالي، المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للسيارات والاحاد الدولي للدراجات النارية.

Screenshot 20221006 140118 - ميكرو تي في
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.