الدرك الملكي بسيدي رحال يلقي القبض على بارون المخدرات في الرواكلة بعد حملة تمشيطية واسعة

MICROTV
حوادث
MICROTV26 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 10:06 مساءً
الدرك الملكي بسيدي رحال يلقي القبض على بارون المخدرات في الرواكلة بعد حملة تمشيطية واسعة

ميكروتيفي/ صديق عادل

في خطوة مهمة لتعزيز الأمن في منطقة سيدي رحال، نفذت عناصر الدرك الملكي بالتعاون مع قائد المركز الترابي والسرية في برشيد حملة تمشيطية واسعة النطاق، أسفرت عن القبض على أحد أبرز تجار ومروجي المخدرات في المنطقة والملقب بيونس.

بارون المخدرات، الذي يشتبه بتورطه في عدة جرائم، تمت متابعته بدقة من خلال حملة مراقبة ومتابعة مستمرة قادها الدرك الملكي. يظهر أن المشتبه به كان نشطًا في مناطق دوار الرواكلة وحد السوالم والطريفية، حيث استخدم دراجة نارية كبيرة لتوزيع المواد المحظورة.

تمت مداهمة مكان تواجده في منطقة الرواكلة، وتم العثور على كمية هامة من مخدر الشيرا وكيف سنابل بحوزته. وكان يحمل عدة مذكرات بحث وطنية، بالإضافة إلى سجل اجرامي يتضمن تهم الضرب والجرح واستعمال السلاح الأبيض.

تجدر الإشارة إلى أنه في الأسبوع الماضي، سبق أن داهمت عناصر الدرك الملكي موقع المشتبه به وحجزت كمية كبيرة من الكيف سنابل، لكنه تمكن من الهروب. استمرت عمليات المطاردة والمراقبة حتى تم الإلقاء عليه في الحملة الأمنية الأخيرة.

التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن تفاصيل أكثر حول شبكة تجارة المخدرات التي كان المتهم جزءًا منها. من المتوقع أن يُقدم المشتبه به للعدالة في وقت قريب لمواجهة التهم المتعلقة بأنشطته الغير قانونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.