الوكيل العام للملك يكشف تفاصيل تحقيقات قضية المخدرات المتورط فيها بعيوي والناصري

MICROTV
حوادث
MICROTV24 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2023 - 2:13 مساءً
الوكيل العام للملك يكشف تفاصيل تحقيقات قضية المخدرات المتورط فيها بعيوي والناصري

اعداد خطوط النواصر

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء اليوم الأحد تفاصيل تحقيقات قضية المخدرات، حيث أكد أن قاضي التحقيق قد قرر إيداع 20 شخصًا في السجن، من بينهم مسؤولون نيابيون وأفراد آخرون، عقب استنطاقهم ابتدائيًا، مشيرًا إلى إخضاع شخص واحد لتدبير المراقبة القضائية.

وفي بيان صحافي، أوضح الوكيل العام أن الأبحاث، التي أجريت بإشراف النيابة العامة، كشفت عن الاشتباه في تورط بعض الأفراد في أفعال متعلقة بالاتجار الدولي في المخدرات. وأشار إلى أن القضية المعقدة استدعت وقتًا كافيًا للتحقيق الدقيق مع الأفراد المشتبه في تورطهم.

وأضاف المسؤول القضائي أن تلك الأفعال تتضمن مشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها، إضافة إلى جرائم أخرى كالتزوير في محرر رسمي والإرشاء. وأوضح أن هناك 25 شخصًا تم تقديمهم أمام النيابة العامة، وتم إيداع 20 منهم السجن، مع إخضاع شخص واحد لتدبير المراقبة القضائية.

وختم البيان بالتأكيد على استمرار النيابة العامة في إطلاع الرأي العام على نتائج البحث والتحقيق، مع ضمان احترام قرينة البراءة والتزاماً بمقتضيات القانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.