هيئة حقوقية واتحاد إعلامي يرفعان ملتمسا إلى چهات عليا يروم لتحقيق في مالية نادي يوسفية برشيد لكرة القدم.

MICROTV
2023-12-19T13:28:42+00:00
مجتمع
MICROTV19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - 1:28 مساءً
هيئة حقوقية واتحاد إعلامي يرفعان ملتمسا إلى چهات عليا يروم لتحقيق في مالية نادي يوسفية برشيد لكرة القدم.

ميكروتيفي – برشيد

كشفت مصادر عليمة لموقع مكروتيفي، أن هيئة حقوقية واتحاد إعلاميا، رفعا شكاية في شكل ملتمس، إلى كل من رئيس النيابة العامة ورئيس المجلس الأعلى للحسابات بالرباط، تروم التحقيق في مالية نادي يوسفية برشيد لكرة القدم تتوفر ميكروتيفي على نسختين منه.IMG 20231219 WA0013 1 - ميكرو تي فيIMG 20231219 WA0012 1 - ميكرو تي في

وجاء في الشكاية، إنه بعد الصراعات التي عرفها نادي يوسفية برشيد لكرة القدم بين أعضائه، والتصريحات والاتهامات بينهم، توصلت الهيئة الحقوقية والاتحاد الإعلامي، بوثائق تخص النادي والتي يصرح من خلالها الخبير المحاسباتي للفريق في تقريره، إن النادي يعرف اختلالات مالية وتجاوزات، على حد وصف المصادر، وحسب الشكاية  فإن فواتير بالملايين مشكوك في صحتها ومبالغ مالية تم سحبها من مالية الفريق من طرف أشخاص لا يحق لهم سحبها، “حسب البيان البنكي”، والعديد من الاختلالات حسب تصريحات المكتب الحالي للنادي، وحسب الشكاية فإن فواتير لشركات مشكوك في صحتها وفي تواجد شركات على أرض الواقع، والتي سلمتها للرئيس، وخصوصا أن إحدى الفواتير موقعة باسم صاحبها الذي هو في الوقت ذاته كان المدير التقني لنادي يوسفية برشيد.
وللتذكير حسب ما قي الشكاية فإن افتحاص مالية الفريق لم يتم لازيد من عقدين. كما أن الجمع العام للفريق يتم تأجيله كل مرة بسبب عدم التوصل بالتقرير المالي، على حد تعبير المصادر.

ولكل هذا تلتمس الهيئة الحقوقية والنادي الإعلامي، إعطاء تعليمات من أجل فتح تحقيق في ما سبق ذكره، حسب في الشكاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.