تعزيز للعلاقات الدبلوماسية بين المغرب والأرجنتين..  رشيد الطالبي العلمي يُمثل الملك في حفل تنصيب الرئيس الأرجنتيني الجديد

MICROTV
وطنية
MICROTV12 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 12:44 صباحًا
تعزيز للعلاقات الدبلوماسية بين المغرب والأرجنتين..  رشيد الطالبي العلمي يُمثل الملك في حفل تنصيب الرئيس الأرجنتيني الجديد

محمد رزق

يمثل رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، الملك محمد السادس، يوم الأحد في بوينوس أيريس، في مراسم تنصيب الرئيس الأرجنتيني الجديد، خافيير ميلي. جرت المراسم في مقر الكونغرس بحضور العاهل الإسباني فيليبي السادس والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وعدد من رؤساء دول المنطقة، بما في ذلك الشيلي غابرييل بوريتش والأوروغوياني لويس لاكايي بو والاكوادوري دانيل نوبوا والباراغوياني سانتياغو بينيا، إضافة إلى الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو ووفود عن عدة بلدان.

وأعرب الطالبي العلمي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عن فرصة حفل التنصيب لتقديم تحيات وتهاني الملك محمد السادس للرئيس الجديد خافيير ميلي، مؤكدًا جاهزية المملكة المغربية لتعزيز العلاقات الوثيقة مع الأرجنتين على جميع الأصعدة وفي مختلف المجالات. وكان الملك قد بعث ببرقية تهنئة إلى ميلي، أثنى فيها على العلاقات المتينة والودية بين المملكة المغربية وجمهورية الأرجنتين، معبرًا عن حرصه على تعزيز التعاون الثنائي في مصلحة الشعبين الصديقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.