كرة القدم: ميسي يرغب “أكثر من أي وقت مضى” بالمشاركة في مونديال 2026

MICROTV
رياضة
MICROTV2 ديسمبر 2023آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2023 - 2:15 مساءً
كرة القدم: ميسي يرغب “أكثر من أي وقت مضى” بالمشاركة في مونديال 2026

اعداد يونس الشقروني

عبر ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتيني، يعبر عن رغبته الكبيرة في المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، ويقول إنه يرغب في ذلك “أكثر من أي وقت مضى”. على الرغم من التحديات المحتملة والأسئلة المتكررة حول مشاركته في هذا الحدث الكبير، يعيد ميسي التأكيد على التركيز الحالي على كأس كوبا أميركا المقبلة، ويظهر تحفظًا إيجابيًا حيال إمكانية مشاركته في كأس العالم بسبب تقدمه في العمر.

بالرغم من أن ميسي، الذي فاز بكأس العالم لأول مرة في 2022، يعترف بأنه في سن 39 عامًا، قد يكون من الصعب عليه المشاركة بشكل طبيعي في كأس العالم، يبدي استعدادًا لتحديات المستقبل. يتحدث ميسي أيضًا عن لحظات النجاح التاريخية التي يعيشها مع المنتخب الأرجنتيني حاليًا، وكيف يرغب في الاستفادة الكاملة من هذه اللحظات دون التفكير بشكل كبير في المستقبل البعيد.

تصدر الأرجنتين تصفيات المونديال حاليًا بنقاطها الـ15 من 18 ممكنة، ورغم فوزها الأخير على البرازيل، يظهر المدرب ليونيل سكالوني بحاجة للتفكير في المستقبل واحتمالية تغيير المدرب، وهو ما يضع شكوكًا في قلوب جماهير المنتخب.

هذا ويترقب عشاق كرة القدم بشغف تطورات قرار ميسي بشأن مشاركته المستقبلية في كأس العالم 2026، في انتظار ما سيسفر عنه الوقت والتحديات المقبلة في مسيرة هذا الأسطورة الحية لكرة القدم.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، مع 15 نقطة من أصل 18 ممكنة. وتستأنف التصفيات في أيلول/سبتمبر 2024.

وبعد فوزها أخيرا على البرازيل 1-0، أدخل المدرب ليونيل سكالوني الشكوك إلى قلوب مشجعي منتخب التانغو، عندما قال إن الوقت قد حان “للتفكير” وإن الفريق “بحاجة لمدرب يملك كل الطاقة الممكنة ويقدم أداء جيدا”.

وأوضح سكالوني (45 عاما) الذي قاد الأرجنتين للفوز بكوبا أميركا 2021 وكأس العالم 2022، من دون منح مزيد من التفاصيل، أنه لن يستقيل في المؤتمر الصحافي بعد مباراة البرازيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.