تسجيل الدخول

الجيش الملكي يعتلي صدارة البطولة الاحترافية بعد فوزه  على ضيفه حسنية أكادير. 

رياضة
admin27 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الجيش الملكي يعتلي صدارة البطولة الاحترافية بعد فوزه  على ضيفه حسنية أكادير. 

خطوط العيون محمد الرتيمة.

تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوز ثمين، مساء اليوم الخميس 27 الجاري. على ضيفه حسنية أكادير. بهدفين لهدف، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم 2022 – 2023 .

وسجل فريق الجيش الملكي، هدفا قاتل في الوقت بدل “الضائع”. أهدى من خلاله اللاعب جوزيف كنادو، الفوز العساكر. في المباراة التي دارت أطوارها بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفي باقي تفاصيل اللقاء، تقدم الفريق العسكري مبكرا في الشوط الأول، عند الدقيقة 16، بهدف من توقيع ادم النفاني 16. وانتظر الفريق السوسي انطلاقة الشوط الثاني،  ليعدل النتيجة عن طريق ضربة جزاء. نفذها بنجاح يوسف ميهري، في د 67.

وبنتيجة هدفين دون رد، حسم الجيش الملكي مباراة الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة، والتي جمعته بفريق حسنية أكادير على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبذلك الفوز يكون فريق الجيش الملكي، قد ألقى قبضته على صدارة ترتيب الدوري المغربي، برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 8، محتلا الرتبة الثامنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.