تسجيل الدخول

عدة عوامل أسهمت في سهولة تحقيق بايرن ميونخ إنتصار على برشلونة

2022-10-26T22:37:21+00:00
2022-10-26T22:40:06+00:00
رياضة
microtv26 أكتوبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عدة عوامل أسهمت في سهولة تحقيق بايرن ميونخ إنتصار على برشلونة

نتيجة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بيلزن و التي أنهت حظوظ البلاوغرانا في تجاوز دوري المجموعات بالتالي كانت سقطة معنوية ، عامل ثاني هي العقدة النفسية من برشلونة إتجاه البايرن ، عامل ٱخر هو تعامل البايرن بشكل مثالي مع المقابلة ، لم يترك مجال لبرشلونة من أجل أخذ الثقة و الدخول في المباراة ..

أما السبب الأخير هو فشل تشافي تكتيكيا ، أو بعبارة أخرى ناغليسمان تفوق عليه ، تطبيق الرقابة الفردية رجل ل رجل [ Man To Man ] دفع ثمنها تشافي غاليا ، هدفين من نفس الفكرة ، في هذه النقطة اللوم على تشافي لأنه هو من إختار هذا الخيار رغم فارق الجودة بين هجوم بايرن ميونخ و دفاع برشلونة ، اما ثانيا يحسب ل ناغليسمان أنه ضرب برشلونة في هذه النقطة و إستغلها أحسن إستغلال من أجل قتل المباراة ..

الليلة بايرن ميونخ كان هو المتحكم في اللقاء ، هو من يقرر متى يرفع الرتم و متى يخفض النسق ، متى يدافع و يلعب مرتدات و متى يطبق الضغط العالي و خنق المنافس ، و هو الشيء الغريب مقارنة بمباراة الذهاب و التي كانت ند للند بين الفريقين ، ختاما ناغليسمان يواصل تقديم العروض الجيدة أما تشافي مازال بحاجة إلى الوقت ، لم يغلق حتى عام واحد من قيادة برشلونة لذلك من المجحف مطالبته بشيء أكبر منه دون منحه الوقت الكافي ..

” مازال لدينا بعض الحالات التكتيكية عن المباراة ” ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.