تسجيل الدخول

رياضة
microtv26 أكتوبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

خطوط الصالح محمد الناظور

تمكن انتر ميلان الايطالي، من حجز بطاقة العبور، لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فريق فيكتوريا التشيكي،برباعية، نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويبقى فوز برشلونة، على بايرن ميونيخ، في المقابلة التي ستجمع بينهما بعد قليل، شكليا فقط، بعد فوز الانتر ميلان  على الفريق التشيكي، برباعية نظيفة، وحجز الفريق الايطالي، بطاقة التاهل لدور الثمن من دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة المقابلة، يدخل البايرن المباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا. برصيد 12 نقطة، مما منحه بطاقة التأهل مبكرا منذ الجولة الماضية. فيما يحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويعد بايرن ميونخ العقدة التاريخية لفريق برشلونة. حيث تغلب عليه في 9 مباريات من أصل 12 مواجهة جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا. منها انتصاره في الخمس مباريات الأخيرة.

وتعود آخر هزيمة للبايرن أمام البارسا لموسم 2014-2015. حينما سقط في الكامب نو بثلاثية دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتطمح كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز. إلى طرد نحس الخسارة أمام الفرق الألمانية، في المواسم الأخيرة، لكي تضرب عصفورين بحجر واحد. حيث شهد الموسم الماضي خسارة البارسا مرتين في ملعبه أمام فريقين ألمانيين. هما بايرن ميوتيخ (0-3) في مجموعات دوري أبطال أوروبا، وآينتراخت فرانكفورت (2-3) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وشهدت تشكيلة بايرن ميونيخ الألماني، لمواجهة برشلونة هدا المساء. تواجد الدولي المغربي، نصير مزراوي، كأساسي، بينما يقود تشكيلة برشلونة، الدولي البولندي، ليفانوفسكي.

تشكيلة بايرن ميونيخ:

أولريتش، مزراوي، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيز، موسيالا، جوريتسكا، كيميتش، جنابري، ماني وتشوبو موتينجتير شتيجن، بيليرين، كوندي، بالدي، ألونسو، بيدري، بوسكيتس، كيسي، دي يونج، ديمبلي وليفاندوفسكي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.