الدرك الملكي يعتقل عصابة إجرامية بعد اعتداء على شاب بمنطقة حد السوالم

MICROTV
حوادث
MICROTV23 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2023 - 4:08 مساءً
الدرك الملكي يعتقل عصابة إجرامية بعد اعتداء على شاب بمنطقة حد السوالم

خطوط النواصر

تلقى الدرك الملكي التابع لمركز حد السوالم إخبارية مدققة حول حادث اعتداء على شاب يبلغ من العمر 20 عامًا بالضرب والجرح باستخدام سلاح أبيض، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى الإقليمي بالدار البيضاء في حالة حرجة.

تم التحري بشكل سريع حيث توصل رجال الدرك الملكي بإخبارية حول هذا الحادث.

على الفور، قادت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي وقائد السرية برشيد عملية توقيف عصابة إجرامية تتألف من أربعة أشخاص، شقيقين ينحدرون من منطقة المانيك في جماعة وقيادة الساحل ولاد حريز بإقليم برشيد. كانوا قد اختطفوا الشاب وقاموا بنقله بواسطة سيارة داسيا بيضاء إلى منطقة الشكة التابعة للجماعة وقيادة ولاد حريز بالقرب من السكة الحديدية للقطار.

قاموا بالاعتداء على الشاب باستخدام سلاح أبيض مؤذي، مما أسفر عن وضعه في حالة حرجة تمامًا على مستوى وجهه وجسمه بأكمله. تم رميه بالقرب من السكة الحديدية ولاذوا بالفرار.

تمكنت عناصر الدرك الملكي من تتبع خيوط الجريمة إلى مسكن العصابة ونجحوا في توقيف الأفراد الأربعة الذين ينحدرون من منطقة المانيك وتتراوح أعمارهم بين 24 و34 عامًا. تم الاعتراف بمشاركتهم في هذه العملية الجرمية، وسيتم تقديمهم أمام العدالة لمحاكمتهم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.