برقية تهنئة مرفـــوعة إلى صــاحب الجلالــــة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445 هجرية.

MICROTV
2023-09-28T13:45:11+00:00
وطنية
MICROTV28 سبتمبر 2023آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2023 - 1:45 مساءً
برقية تهنئة مرفـــوعة إلى صــاحب الجلالــــة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445 هجرية.

الحمد لله وحده ،

و الصلاة و السلام على سيد الأنبياء والمرسلين ، وعلى آله و صحبه أجمعين .

*مولاي صاحب الجلالة و المهابة،*

يتشرف خديم الأعتاب الشريفة السيد الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء وعضوات المنظمة داخل أرض الوطن وخارجه، بأن يرفع إلى مقامكم العالي بالله أزكى التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الدعاء وبدوام الصحة والسعادة لجلالتكم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445 هجرية.

*مولاي صاحب الجلالـة،*

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445 هجرية التي تعد ذكرى عطرة ونبراس متجدد يهدينا نوره للإقتداء بسيرة خاتم الأنبياء والمرسلين ، وإلى إستحضار القيم والمبادئ السامية التي جاء بها عليه أزكى الصلوات والسلام ، والتي ما فتئت تحثنا على مكارم الأخلاق وعلى نهج الوسطية والاعتدال ، نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لجلالتكم ، سائلين الله العلي القدير أن يعيد أمثال هذه المناسبة المباركة عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة بالصحة والسعادة والهناء.

كمـا نغتنم هذه الفرصة يامولاي، لنرفع إلى مقامكم العالي بالله، آيات الولاء والوفاء والإخلاص ، وأن يهل الله هذه الذكرى على جلالتكم بموفور الصحة والعافية ، والسعادة وطول العمر ، وأن يبارك الله جهودكم لتحققوا للشعب المغربي كل ما يصبو إليه، من تقدم وإزدهار تحت قيادتكم الرشيدة ، وأن يقر عينكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد ، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

والســلام على المقــام العالــي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

IMG 20230928 WA0149 - ميكرو تي في

حرر بالمحمدية يومه الخميس 12 ربيع الأول 1445 هجرية/ الموافق 28 شتنبر 2023 ميلادية.

*إمضاء خديم الأعتاب الشريفة نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.