عملية ناجحة للدرك الملكي في تفكيك عصابة اجرامية “الفراقشية”  تختص في سرقة المواشي وتهديد الضحايا بالأسلحة بمنطقة سيدي إسماعيل

MICROTV
حوادث
MICROTV31 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2023 - 9:44 مساءً
عملية ناجحة للدرك الملكي في تفكيك عصابة اجرامية “الفراقشية”  تختص في سرقة المواشي وتهديد الضحايا بالأسلحة بمنطقة سيدي إسماعيل

خطوط سطات

تمكنت قوات الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي سيدي إسماعيل في القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المواشي واستخدام الأسلحة البيضاء لتهديد الضحايا.

تم القبض على هذه العصابة في منطقة زاوية سيدي إسماعيل، حيث يتكون أفرادها من ستة أفراد. تم القبض على ثلاثة منهم وتمكن الباقون من الفرار.

تواصلت جهود البحث والتحري التي نفذتها السلطات في مناطق متعددة بما في ذلك سبت سايس وولاد غانم وزاوية سيدي إسماعيل. يقوم أفراد العصابة بسرقة المواشي بمختلف أنواعها، ثم يقومون بنقلها إلى إقليم سطات لبيعها هناك.

تتراوح أعمار أفراد العصابة بين 24 و38 سنة، ويتضمن أفرادها شخصًا سابقًا تم تسجيل ملاحقته من قبل الدرك الملكي. يُشتبه أن هؤلاء الأفراد ينشطون في مناطق متعددة، مما يشمل منطقة سبت سايس وولاد غانم وزاوية سيدي إسماعيل. يقومون بعمليات سرقة المواشي ويهاجمون ضحاياهم باستخدام الأسلحة البيضاء، ومن ثم يقومون بنقل المواشي المسروقة إلى إقليم سطات لبيعها هناك.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.