حملة الدرك الملكي تلقي القبض على 44 شخصًا وتكبّد تجار المخدرات خسائر كبيرة بحد أولاد فرج

MICROTV
2023-08-25T21:01:14+00:00
حوادث
MICROTV25 أغسطس 2023آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2023 - 9:01 مساءً
حملة الدرك الملكي تلقي القبض على 44 شخصًا وتكبّد تجار المخدرات خسائر كبيرة بحد أولاد فرج

خطوط الجديدة

تمكن فريق من الدرك الملكي المتواجد  بالمركز الترابي بحد أولاد فرج من تحقيق نجاح كبير في إطار حملة تمشيطية شاملة تهدف إلى مكافحة تجارة المخدرات والجريمة المتنوعة ، فقد قاد قائد الدرك هذه الجهود المشتركة التي أثمرت عن توقيف 44 فردًا متورطًا في قضايا مختلفة، من بينهم 6 أشخاص كانوا موضوعين لمذكرات بحث وطنية.

تمت الحملة في سياق مهرجان التبوريدة الذي أقيم للمرة الثانية بمنطقة حد أولاد فرج، حيث استفادت الحملة من الإقبال الكبير على المهرجان واستمرت طوال فترته.

IMG 20230825 WA01181 - ميكرو تي في

تم توقيف العديد من الأفراد الذين كانوا يستخدمون دراجات نارية بدون وثائق قانونية صحيحة وبدون خوذات، بالإضافة إلى ضبط دراجات نارية معدلة بصوت عالٍ وسيارة خفيفة موضوعة تحت مذكرة بحث وطنية بواسطة الأمن الوطني بالدار البيضاء.

وفي سياق متصل، نجحت قوات الدرك في القبض على تاجر مخدرات معروف باسم “و. م” في منطقة الغويبة. فتم حجز كمية كبيرة من المخدرات بما في ذلك 100 غرام من مخدر الشيرا وكمية مهمة من الحبوب المهلوسة من نوع ركستاري.

الأبحاث ما زالت جارية وسيتم تقديم المتورطين أمام العدالة لمحاسبتهم على أفعالهم.

تجسّد هذه الجهود المشتركة بين الدرك الملكي والأمن الوطني التزامًا قويًا بمكافحة الجريمة والمخدرات، وتؤكد على أهمية تعاون الجهود للحفاظ على أمان المجتمع والقضاء على التجارة غير القانونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.