برشلونة يستهدف جواو فيليكس وعروض محتملة لمهاجمين آخرين

MICROTV
رياضة
MICROTV23 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2023 - 10:30 صباحًا
برشلونة يستهدف جواو فيليكس وعروض محتملة لمهاجمين آخرين

خطوط الرياضة

تشهد سوق الانتقالات تطورات مثيرة مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات، حيث يستعد نادي برشلونة لخطوة كبيرة من خلال التعاقد المحتمل مع اللاعب الواعد جواو فيليكس. وفقًا للمصادر، أُبلغ نادي برشلونة بفتح أتلتيكو مدريد باب الاعارة لجواو فيليكس، وذلك مقابل دفع قيمة رمزية تجعل الصفقة ممكنة.

ومن أجل تحقيق هذا التعاقد المهم، يتعين على برشلونة التفكير في تخلي عن أحد مهاجميه الحاليين. وفي هذا السياق، تأتي عروض من نادي باير ليفركوزن، حيث يبدي النادي الألماني استعداده لدفع مبلغ قدره 20 مليون يورو من أجل ضم أحد المهاجمين من برشلونة.

وفي سياق آخر، يظهر الشاب أنسو فاتي رغبة قوية في البقاء في صفوف برشلونة، حيث من المقرر عقد اجتماع هذا الأسبوع لمناقشة مستقبله. تبقى تلك الخطوة تحت الأضواء حيث يسعى النادي واللاعب للتوصل إلى تفاهم بشأن مستقبله داخل الفريق.

بهذه التطورات المثيرة، يبدو أن سوق الانتقالات لن يكون هادئًا في الفترة المقبلة، وستكون لدينا فرصة لمتابعة كيف ستتكيف إدارة برشلونة مع هذه الفرص والتحديات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.