قصة امرأة اختطفت وتعرضت للعنف والاغتصاب بمدينة الرباط

MICROTV
2023-08-17T18:16:47+00:00
حوادث
MICROTV17 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2023 - 6:16 مساءً
قصة امرأة اختطفت وتعرضت للعنف والاغتصاب بمدينة الرباط

خطوط الرباط

تقوم عناصر الشرطة في الدائرة السادسة للأمن بالرباط بتنفيذ تحقيقاتها للقبض على شاب من ذوي السوابق العدلية.  تم وضع مذكرة بحث وطنية بحقه.

حسب المعلومات المتاحة، اقتحم المتهم منزلاً بجوار واد ايسيل حيث اختطف امرأة بالقوة أثناء نومها بجوار طفلها البالغ من العمر أربعة أشهر.

تعرضت السيدة للضرب بواسطة سكين وأصيبت بجروح غائرة في الذراع الأيسر والرأس. بعد ذلك، اقتادها المتهم إلى منطقة “جنب الواد” حيث ارتكب عليها جرائم اغتصاب متكررة. ثم احتجزها داخل غرفة بمنزله.

تمت هذه الجريمة وسط غياب والدة الضحية التي تعمل خادمة في البيوت. تم اكتشاف الجريمة بواسطة زائرة غير متوقعة، حيث اكتشفت الدماء في المنزل وعلى فراش الضحية. قامت هذه الزائرة بالاتصال بوالدة الضحية وإبلاغها بما حدث.

بعد التبليغ، قامت الأم المكلومة بالتوجه إلى الدائرة السادسة للأمن للإبلاغ عن الحادث. تم تشكيل فرقة أمنية للتحقيق في الموضوع، وتم العثور على المتهم الذي اختفى عن الأنظار. تم تحرير الضحية ورضيعها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. تبين أن الضحية تعرضت لاعتداء جنسي متكرر ولها جروح غائرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.