“تعيينات جديدة  تضفي طابع التجديد على هياكل الأمن الوطني في مدن متعددة”

MICROTV
وطنية
MICROTV9 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 4:00 مساءً
“تعيينات جديدة  تضفي طابع التجديد على هياكل الأمن الوطني في مدن متعددة”

خطوط الرباط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني. يوم أمس الثلاثاء، 8 غشت، عن تنفيذ سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب قيادية داخل مجموعة من الأقسام المركزية والجهوية التابعة للأمن العام والاستعلامات العامة في مدن مثل الرباط، والدار البيضاء، وأكادير، ومراكش، وقلعة السراغنة.

تمت هذه التعيينات بإشراف شخصي من عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، حيث تم تعيين كوادر أمنية أظهرت كفاءة عالية والتزامًا مهنيًا في تولي مهام قيادية في مختلف الأقسام المركزية لمديرية الأمن العام. من بين هذه التعيينات، تم تنصيب مسؤول أمني لقيادة مصلحة بمدرسة خيالة الأمن الوطني، إلى جانب تعيين أربعة مسؤولين آخرين لقيادة تشكيلات تابعة لشرطة الخيالة.

وتضمنت التعيينات أيضًا تعيين ستة مسؤولين لقيادة تشكيلات غير مركزية للأمن الوطني، من بينها تعيين رؤساء دائرتين للشرطة في مدن مراكش وقلعة السراغنة، بالإضافة إلى تعيين رئيس فرقة للاستعلامات العامة في مدينة الدار البيضاء. وفيما يتعلق بشرطة الزي الرسمي، تم تعيين رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية في أكادير، ورئيسين للهيئة الحضرية وفرقة للسير الطرقي في مدينة الدار البيضاء.

تأتي هذه التعيينات في سياق التطورات الأخيرة التي شهدتها المؤسسة العامة للأمن، حيث ركزت على تقديم كوادر ذات خبرات عالية ومهارات متنوعة لتولي مهام القيادة، وذلك بما يتوافق مع احتياجات البنية التحتية الأمنية العامة، واستجابةً للتحديات والتطورات الأمنية الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.