تمارة: معركة ضد التجاوزات…هدم فيلا جنرال واعتداء على قوات المساعدة 

MICROTV
مجتمع
MICROTV5 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2023 - 12:37 صباحًا
تمارة: معركة ضد التجاوزات…هدم فيلا جنرال واعتداء على قوات المساعدة 

خطوط تمارة

تستمر السلطات المحلية بعمالة الصخيرات تمارة، في مواجهة البناء غير القانوني بحملة عشوائية على مساكن وفيلات. وفي تطور جديد، تم هدم فيلا ضخمة كانت تعود ملكيتها لعائلة جنرال معروف، بسبب مخالفتها قوانين التعمير.

وتفيد المصادر بأن الهدف من هذه الحملة هو وقف النمو العشوائي الذي تشهده المنطقة والحد من التجاوزات البنائية غير المرخصة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام السلطات المحلية بتشديد المراقبة وتطبيق قانون مراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير.

ومن جانب آخر، تعرض عنصر من القوات المساعدة لاعتداء أثناء تنفيذ عملية الهدم بدوار الميهات بتمارة. أفادت المصادر أن شاباً هاجم عنصر القوات المساعدة التابع للمقاطعة الخامسة، مما تسبب له في نزيف في الأنف وإصابة خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى.

ويستمر العمل بحملة هدم شاملة لكافة المنازل العشوائية التي تم بناؤها بدون ترخيص، والتي اقتنى أصحابها البقع عن طريق عقد البيع بواسطة “الكونترا”، في إطار جهود السلطات لمكافحة البناء غير المشروع والحفاظ على الترتيب العمراني للمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.