الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي حجاج بدائرة بن احمد يشن حملات تطهيرية وتمشيطية لمحاربة أنواع الحريمة 

MICROTV
2023-07-30T19:01:15+00:00
مجتمع
MICROTV30 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2023 - 7:01 مساءً
الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي حجاج بدائرة بن احمد يشن حملات تطهيرية وتمشيطية لمحاربة أنواع الحريمة 

غازي الشرقي

عاينت ميكروتيفي صباح اليوم 30/07/2023 تواجد عدة نقط للمراقبة يسهر عليها رجال الدرك الملكي على الطرقات لمراقبة السير و الجولان إضافة إلى حملات و دوريات لحفظ الأمن العام بالمركز الترابي سيدي حجاج بدائرة بن احمد الجنوبية إقليم سطات في ظل قدوم رئيس جديد للمركز الترابي المذكور مما أحدث ديناميكية و حكامة في العمل اليومي سواء بنقط المراقبة و كوكبة الدراجين إضافة إلى ضغط العمل بالمركز لاستقبال شكايات المواطنين أو استخراج الوثائق و الشواهد الإدارية.

و وقفت ميكروتيفي على عمل فرقة مراقبة السير و الجولان على مشارف مركز ثلاثاء أولاد فارس حيث يعمل اعوان المراقبة على قدم و ساق لمراقبة المركبات و تحصيل المخالفات في شفافية و تطبيق حكيم لمواد و نصوص مدونة قانون السير، و لاحظنا مدى الاحترافية في التعامل مع المخالفين و توفير كل السبل القانونية و الليونة التامة لاستخلاص المخالفات بكل الوسائل المتاحة و المقبولة من طرف السائقين، مما يبرهن على حنكة و خبرة اعوان الدرك الملكي في تطبيق القانون دون الإخلال بالنظام الوظيفي المنظم للمهنة، و نتمن هذه الدوريات و نقط المراقبة لحفظ الأمن و نطالب بالاستمرارية لهذه الحملات و عدم القيام بها فقط في ظروف و فترات محدودة بل ندعو إلى مداومتها لضبط النظام العام على الطرقات.

و ناشد بعض المواطنين استمرار هذه الحملات و استحسانها من أجل الصالح العام و ننوه بمجهودات القائد الجديد و كافة العاملين بالمركز الترابي سيدي حجاج و كذلك التعليمات الرشيدة لتسيير المركز بالمنطقة خدمة للمواطنين و المنطقة تحت شعار الله الوطن الملك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.