تسجيل الدخول

حقيقة مشاركة المغرب في  بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2024

رياضة
microtv28 يوليو 2023 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
حقيقة مشاركة المغرب في  بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2024

تلقت الجامعة الملكية لكرة القدم  خطابًا من الاتحاد الأفريقي “كاف”، يستفسر من خلاله عن موقفه من مشاركة المغرب في النسخة المقبلة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2024.

وكشف المصدر أن خطاب “كاف” المذكور، أمهل الجامعة الملكية حتى يوم الإثنين المقبل، للحسم في قرار مشاركة المنتخب المغربي للمحليين في بطولة “الشان” العام المقبل، لا سيما أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية ، صرّح في وقت سابق بأنه قرر حذف المنتخب المحلي من هيكلة المنتخبات الوطنية المغربية، فضلًا عن غياب المغرب عن دورة الشان العام الماضي بسبب ما عُرِف بـ”أزمة الرحلة المباشرة إلى الجزائر”.

وكان “كاف” أخبر الجامعة الملكية   في خطابه، بتواريخ إجراء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، إذ حددت تاريخ ذهاب الدور التمهيدي الأول في الفترة بين 22 و24 سبتمبرالمقبل، والإياب في الفترة بين 6 و8 أكتوبرالمقبل، وذهاب الدور التمهيدي الثاني بين 15 و17 ديسمبر المقبل، والإياب بين 22 و24 منه، والدور التمهيدي الثالث بين 8 و10 مارس ، والإياب بين 15 و17 من الشهر نفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.