رفضت الزواج منه…فقرر الانتقام منها

MICROTV
حوادث
MICROTV14 يوليو 2023آخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2023 - 2:59 مساءً
رفضت الزواج منه…فقرر الانتقام منها

خطوط من طنجة

أقدم شخص في منطقة مسنانة بطنجة على اعتراض سبيل فتاة والاعتداء عليها بواسطة شفرة حلاقة، بعدما قررت الانفصال عنه وعدم الاستمرار في فكرة الزواج منه.

المتهم وجه للضحية ضربات على مستوى الوجه تسببت لها في جروح عميقة، بعدما كان ينتظرها في الشارع عندما كانت تتوجه إلى عملها بأحد مصانع النسيج.

الضحية وخلال جلسة محاكمة بمحكمة الاستئناف في طنجة، يوم الثلاثاء 11 يوليوز، كشفت بأنها تعرفت عليه بحافلة خلال رحلة إلى سيدي قاسم، وبعد تطور العلاقة بينهما اتفقا على الزواج، لكنها تراجعت عن الفكرة في وقت لاحق إثر ضبطه يتعاطى المخدرات ويقوم بممارسات منحرفة.

الشاب لم يتقبل القرار وهددها بشكل علني بالقتل والاعتداء عليها، لكنها ورغم تقديم شكاية بخصوص التهديدات التي تتعرض لها والموثقة بتسجيلات صوتية، لم يتم التعامل مع الأمر بسرعة وجدية، لينفذ المتهم وعده ويعتدي عليها بشكل علني وفي عز النهار بواسطة “الكوتشية”.

المتهم اختفى لفترة بعد فراره خارج مدينة طنجة إثر ارتكاب جريمته، لكن الضحية نجحت في استدراجه، بمجرد إخباره بأنها موافقة على الزواج منه، ليعود بسرعة ويلقى القبض عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.