الجديدة – سيدي بنور .. إيداع مجموعة من الأمنيين ودركي  السجن في ملف بارون المخدرات «حمدون»

MICROTV
حوادث
MICROTV28 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2023 - 11:52 صباحًا
الجديدة – سيدي بنور .. إيداع مجموعة من الأمنيين ودركي  السجن في ملف بارون المخدرات «حمدون»

خطوط النواصر بالرباط

أفاد مصدر مطّلع، أن قاضي التحقيق باستئنافية الجديدة قد أمر، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الاثنين، بإيداع مجموعة من الأمنيين المتورطين في ملف بارون المخدرات «حمدون» السجن المحلي بسيدي موسى بالجديدة، بعد أن تمت إحالتهم في ذات اليوم في حالة سراح من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أمام النيابة العامة بالجديدة.

وحسب ذات المصادر ، فقد أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالجديدة بإيداع الضابط الممتاز رئيس فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الزمامرة السجن المحلي سيدي موسى بتهمة إفشاء السر المهني، كما أمر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بإيداع رجل أمن تابع لمصلحة الشرطة القضائية يعمل لدى فرقة مسرح الجريمة، ورجل أمن آخر تابع للهيئة الحضرية بمفوضية الشرطة بالزمامرة السجن المحلي سيدي موسى بتهمة المشاركة في الاتجار الدولي في المخدرات. وأمر قاضي التحقيق بابتدائية الجديدة كذلك بإيداع دركي بخفر السواحل السجن المحلي بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات.

هذا وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة قد أمرت الأسبوع الماضي، بإيداع رئيس مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد السجن للاشتباه في ارتباطه بشبكة بارون المخدرات «حمدون ومن معه». وكان تاجر المخدرات حمدون، قد اتهم مسؤولين بجهاز الدرك الملكي، بالتورط معه في الاتجار الدولي في المخدرات. انقر لقراءة الخبر من مصدره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.