تسجيل الدخول

مانشستر يونايتد يعتزم توجيه الضربة القاضية لرونالدو

رياضة
admin21 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مانشستر يونايتد يعتزم توجيه الضربة القاضية لرونالدو

يونس حفيض 

تعتزم إدارة مانشستر يونايتد ، فسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر ، في يناير المقبل ، بعد تفاقم أزماته داخل أروقة الأولد ترافورد معقل “الشياطين الحمر”.

وبحسب صحيفة ” مترو ” الإنجليزية ، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستقوم بفسخ عقد رونالدو إذا لم يتمكن وكيله خورخي مينديز من إيجاد عرض مناسب له في يناير المقبل .

وتفاقمت الأزمة بين النجم البرتغالي وفريقه ، بعدما غادر رونالدو أرضية ملعب “أولد ترافورد” قبل نهاية المباراة ضد توتنهام (2-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما أثار غضب الكثير من الجماهير ، وهو ما دفع الإدارة لمعاقبته بعدم مشاركته ضد تشيلسي بالبريميرليغ .

وحاول رونالدو الرحيل عن صفوف “الشياطين الحمر” الصيف الماضي ، عقب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية في أوروبا والسعودية .

ويعاني رونالدو تحت إشراف إريك تين هاغ المدير الفني للشياطين الحمر على مقاعد البدلاء ، وهو وضع لا يتقبله ، على الرغم من تقديمه باعتذار رسمي على ما بدر منه في مواجهة توتنهام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.