تعادل مثير في قمة الريال والسيتي …. هل كان جوارديولا محظوظًا لعدم طرد برناردو سيلفا في البرنابيو …

MICROTV
2023-05-10T00:55:16+00:00
رياضة
MICROTV10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 12:55 صباحًا
تعادل مثير في قمة الريال والسيتي …. هل كان جوارديولا محظوظًا لعدم طرد برناردو سيلفا في البرنابيو …

hihi2 2023 05 10 02 19 40 590627 - ميكرو تي فياكتفى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بالتعادل أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 9 ماي 2023، في ملعب “سانتياغو بيرنابو” في مدريد، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فريق ريال مدريد كان سباقا إلى التهديف في الدقيقة الـ36 بواسطة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم عدل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة الـ67 بواسطة اللاعب كيفين دي بروين.
وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين في ملعب “الاتحاد” في مانشستر يوم الأربعاء 17 ماي 2023.

هل كان جوارديولا محظوظًا لعدم طرد برناردو سيلفا في البرنابيو …

تحدث الصحفي خوانفي سانز بيريز عن إحدى الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة التي انتهت بالتعادل بين ريال مدريد وضيفهم مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال سانز خلال تصريح له في برنامج “El Chiringuito” التالي: “بالنسبة لي ، يبدو أن برناردو سيلفا استحق بطاقة صفراء لضربة دخلها في كامافينجا وليست حمراء”.
كان سيلفا محظوظًا ، لأنه حتى إذا لم يرسله الحكم في الطلقة الأولى وأعطاه بطاقة صفراء فقط ، فسيتم طرده في النهاية بسبب البطاقة الأخرى التي تلقيتها في المباراة في الدقائق الأخيرة ، وهذا من شأنه يملك. كان يعني إيقافه وعدم لعب المرحلة الثانية هنا في مانشستر أي خسارة فريق سماوي أحد أهم أسلحته في الميدان وخاصة في خط الوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.