الأزمة المالية تربك حسابات برشلونة في ضم أمرابط

MICROTV
رياضة
MICROTV10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 12:24 صباحًا
الأزمة المالية تربك حسابات برشلونة في ضم أمرابط

اشترط روكو كوميسو رئيس نادي فيورونتينا الإيطالي لكرة القدم، 40 مليون يورو كقيمة مالية لانتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، لفريق برشلونة الإسباني، الذي يبدي اهتمامه بخدمات اللاعب منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وحسب موقع “fiorentina.it”، المقرب من فريق الفيولا، فإن روكو مويسو، رئيس النادي، لن يتخلى عن أمرابط بأقل من الثمن المذكور، مؤكدا أن “أمرابط يمكنه مغادرة النادي، لكن فقط مقابل 40 مليون أورو، سواء إلى برشلونة أو إلى أي فريق آخر”.
وسبق أن أكد موقع ” Calciomercato” الإيطالي، أن تشافي هيرنانديز، مدرب البلوغرانا، يريد التعاقد مع أمرابط “بأي ثمن”، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للإسباني سيرجيو بوسكيتش، الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2023.
وفي سياق متصل أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة حدد قيمة 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
كما أكد نفس المصدر أن النادي الإسباني لن يقوم برفع العرض الذي سيقدمه لأمرابط، حيث ترى إدارة النادي أن 25 مليون يورو هو العرض المناسب للاعب الوسط المغربي، الشيء الذي يبعد النادي الكاتلوني عن التعاقد مع سفيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.