الأمانة العامة للمنظمة توجه رسالة شكر وتقدير إلى السيد قائد بوسيف دنفور قائد الملحقة بنسركاو بأكادير والجهات المسؤولة بالجهة.

MICROTV
2023-05-04T11:46:06+00:00
مجتمع
MICROTV4 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 4 مايو 2023 - 11:46 صباحًا
الأمانة العامة للمنظمة توجه رسالة شكر وتقدير إلى السيد قائد بوسيف دنفور قائد الملحقة بنسركاو بأكادير والجهات المسؤولة بالجهة.

خطوط العيون

*الموضوع: رسالة شكر وتقدير إلى كل من السادة المحترمين:*
*السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير اداوتنان.
*السيد المصطفى الشبلي رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة.
السيد باشا مدينة أكادير.
*السيد بوسيف دنفور قائد الملحقة الإدارية بنسركاو وموظفيه.
السيد عبد العالي دحماني القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة سوس ماسة.
*السيد رئيس المنطقة الأمنية وموظفيه.
* السيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير وموظفيه.

*تتقدم الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أعضاء وعضوات المنظمة داخل أرض الوطن وخارجه بخالص الشكر الإمتنان لكافة الجهات المعنية على تقديم يد العون و المساعدة للمكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة سوس ماسة الذي تأسس يوم السبت 26 نونبر 2022 والذي تحصل على وصل الإيداع النهائي برئاسة السيدة بديعة رمزي يوم الأربعاء 03 ماي 2023 ليمارس نشاطه الحقوقي بكل حرية وفي نطاق إحترام الدستور و القانون.*

تعبر المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد عن تثمينها العالي لمجهودات السادة المحترمين، و على حسهم الوطني الملتزم الذي يتلازم فيه ممارسة الحقوق بالنهوض بأداء الواجبات، وكذا على تفانيهم وتتبعهم لكل صغيرة و كبيرة في سبيل خدمة الوطن و المواطنين.

*وفي الختام نؤكد لكم أننا سنظل نذكر أسماءكم المؤرخة بجدية إلتزامكم المهني و الأخلاقي ،دمتم عنوانا للإخلاص و التضحية، وشكرا لكم جميعا.*

” بشعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك”

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

IMG 20230504 WA0057 - ميكرو تي في
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.