تسجيل الدخول

إصابة محمد مبديع الوزير السابق بإنهيار عصبي، دخل على إثره إحدى المصحات الخاصة

2022-10-19T12:50:29+00:00
2022-10-19T12:52:19+00:00
سياسة
admin19 أكتوبر 202215 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
إصابة محمد مبديع الوزير السابق بإنهيار عصبي، دخل على إثره إحدى المصحات الخاصة

خطوط العيون النواصر

ذكرت مصادر خاصة، أن الوزير السابق، محمد مبديع أصيب بإنهيار عصبي، دخل على إثرها إحدى المصحات الخاصة، اليوم الثلاثاء. و تضيف مصادرنا المأذونة، أن البرلماني مبديع، سقط مغمىً عليه ليتم نقله زوال اليوم الثلاثاء، بمدينة الفقيه بنصالح.

و نقل مبديع لمصحة ي. الخاصة منذ الواحد زوالاً، قبل أن يغادرها ليلاً، عقب خضوعه لفحوصات طبية وتحسن حالته الصحية، بعدما أصيب بما يشبه إنهيار عصبي بشكل مفاجئ.

مصادرنا، شددت على أن الوزير السابق أصيب بالوعكة الصحية، بشكل فجائي قبيل نشاط رسمي للصناعة التقليدية كان سيحضره رفقة عامل الاقليم، فيما ربطت مصادر أخرى بين تأثره لإبعاده من رئاسة لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، عقب إختيار صديقه السابق ومنافسه الحالي “محمد فاضيلي” وكذا إسقاط إسمه من تولي منصب دبلوماسي كسفير، فضلاً عن قرب إحالة قضاياه المتعلقة بخروقات تدبير عشرات السنوات لبلدية الفقيه بنصالح على قاضي التحقيق.

إلى ذلك كشفت مصادر الجريدة، أن محمد مبديع، هاجم خلال إجتماع الفريق النيابي الحركي داخل البرلمان، عدداً من المسؤولين على رأسهم زملائه في البرلمان، معتبراً أن البرلمان مليء بالبرلمانيين المتابعين أمام القضاء، متسائلاً عن السبب الذي يجعل الفرقة الوطنية تحقق معه فقط دون غيره من البرلمانيين، مشيراً إلى أن مسؤولين برلمانيين جمدت في حقهم مسطرة المتابعة لأسباب مجهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.