مديونة تيط مليل..توقيف مساعد تاجر مخدرات وبحوزته كمية من المخدارت المختلفة الأنواع.

MICROTV
2023-04-07T05:35:17+00:00
حوادث
MICROTV7 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2023 - 5:35 صباحًا
مديونة تيط مليل..توقيف مساعد تاجر مخدرات وبحوزته كمية من المخدارت المختلفة الأنواع.

خطوط العيون

“نجحت فرقة مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية بمفوضية مديونة، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتيط مليل، نهاية الأسبوع الماضي من توقيف مساعد تاجر مخدرات ، وبحوزته كمية من المخدارت المختلفة الأنواع.

بينما كانت عناصر الشرطة القضائية “فرقة محاربة المخدرات “، تقوم بمهمة أمنية، من أجل توقيف بارون مخدرات ينشط بحي المسيرة بمدينة الدروة التابعة نفوديا لإقليم برشيد، أثار إنتباه أفراد الدورية شخص يجتمع حوله مجموعة من الأشخاص، ليتبين لعناصر الشرطة أن هذا الشخص يقوم بترويج المخدرات، الأمر الذي عجل بتوقيفه، وعند إخضاعه للتفتيش، تم العثور بحوزته على 800 قرص مهلوس من نوع ليكستازي و ريفوتريل و 3 غرامات من المخدرات الصلبة “كوكايين البوفا”، بالإضافة إلى 600 غرام من مخدر الشيرا .

وأضافت نفس المصادر، أنه تم إقتياد الموقوف إلى مصلحة الشرطة القضائية بمديونة، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

وفي نفس السياق، فإن الموقوف يعد مساعد تاجر المخدرات ، الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات بشتى أنواعها، وحديث الخروج من السجن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.