تسجيل الدخول

انهزام المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أمام نظيره الولايات المتحدة الأمريكية

2022-10-17T18:31:08+00:00
2022-10-17T18:33:26+00:00
رياضة
admin17 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
انهزام المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أمام نظيره الولايات المتحدة الأمريكية

خطوط العيون الصالح جمال. فرحانة

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة اليوم الاثنين أمام الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة أربعة أهداف دون رد، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم المنظمة بالهند، خلال المباراة التي احتضنها ملعب باندي جاواهارلال بمدينة غوا.

وفي تفاصيل اللقاء، انتهت الجولة الأولى، بتقدم منتخب الولايات المتجدة الأمريكية، بهدف سجل  في الدقيقة 24 عن طريق شارلوت كولير.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الأمريكي هيمنته المطلقة وضغطه نحو مرمى تيطاح وصال حارسة المنتخب المغربي، بخلقه لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن ينجح في تسجيل ثلاثة أهداف أخرى، بعد استسلام لاعبات المنتخب المغربي.

وبهذه الهزيمة يكون المنتخب الوطني قد تجمد رصيده في 3 نقاط جعلته يتموقع في المركز الثالث في المجموعة الأولى، ليودع بذلك منافسات كأس العالم، في مشاركة  تعد الأولى لهذا المنتخب في تاريخه.

ويذكر أن المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة كان قد استهل مشاركته في “مونديال” الهند بهزيمة أمام منتخب البرازيل بهدف لصفر، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب البلد المنظم بثلاثية نظيفة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.