بيان استنكاري حول جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها  شرطي المرور بمدينة الدارالبيضاء.

MICROTV
مجتمع
MICROTV4 مارس 2023آخر تحديث : السبت 4 مارس 2023 - 10:05 مساءً
بيان استنكاري حول جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها  شرطي المرور بمدينة الدارالبيضاء.

خطوط العيون IMG 20230304 WA0143 - ميكرو تي في

تلقى المكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة الرباط سلا القنيطرة ببالغ الحزن والأسف الشديدين خبر مقتل الشرطي هشام  بورزة شهيد الواجب الوطني ، و الذي عثر على جتثه يوم الخميس الجاري متفحمة وبطريقة وحشية في قناة للصرف الصحي بأحد الدواوير التابعة لجماعة الساحل أولاد حريز حد السوالم  بالنفوذ الترابي لإقليم برشيد.

*وعليه فإن المكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة الرباط سلا القنيطرة يعلن مايلي:*

* إستنكاره الشديد لهذه الجريمة الشنعاء البعيدة كل البعد عن القيم الانسانية، والتي راح ضحيتها شرطي المرور بالمنطقة الأمنية الرحمة بمدينة الدار البيضاء.

*مطالبته للجهات المعنية بمواصلة  البحت و التحري للوصول إلى الجناة وإنزال أقصى العقوبات على كل من ثبت تورطه في هاته الجريمة النكراء.

*تضامنه الكلي واللامشروط مع أسرة الشرطي المشار إليه أعلاه.

وكما لا يفوت المنظمة تقديم تعازيها الحارة  لأسرة الشرطي المغدور شهيد الواجب الوطني ولكافة أفراد أسرة الأمن الوطني ، راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان  وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه .إنا لله وإنا إليه راجعون.

*إمضاء الأستاذة زهرة زربوحي رئيسة المكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة الرباط سلا القنيطرة.*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.