*بأي ذنب قتلت يا ولدي* منظمة حقوقية تستنكر بشدة جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها الطفل يوسف بدوار أولاد بن السبع التابع لجماعة سوق أربعاء الغرب

MICROTV
2023-02-06T23:43:00+00:00
مجتمع
MICROTV6 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 11:43 مساءً
*بأي ذنب قتلت يا ولدي* منظمة حقوقية تستنكر بشدة جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها الطفل يوسف بدوار أولاد بن السبع التابع لجماعة سوق أربعاء الغرب

خطوط العيون

الأستاذة نجاة الكوراري تستنكر بشدة على إثر جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها الطفل يوسف بدوار أولاد بن السبع التابع لجماعة سوق أربعاء الغرب IMG 20230206 WA0156 - ميكرو تي في

بيان استنكاري على إثر جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها الطفل يوسف بدوار أولاد بن السبع التابع لجماعة سوق أربعاء الغرب.

تابعت هيئة الإعلام والتواصل للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد قضية مقتل الطفل المغربي يوسف الذي ثم العثور على جثته بالخلاء قرب دوار أولاد بن السبع بسوق أربعاء الغرب، نهاية الأسبوع الماضي، حسب ما هو متداول في غياب أي تصريح رسمي من الجهات المسؤولة حفاظا على سرية التحقيقات التي تباشرها الأجهزة الأمنية مشكورة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إن الوفاة الغامضة للطفل «يوسف»، أعادت إلى الأذهان واقعة الطفل «عدنان» الذي تعرض للقتل والاغتصاب بمدينة طنجة، قبل ثلاث سنوات تقريبا.

وعليه فإن هيئة الإعلام والتواصل للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تعلن مايلي:

* إستنكارها الشديد لهذه الجريمة الشنعاء والتي راح ضحيتها طفل بريء.

*مطالبتها للجهات المعنية بفتح تحقيق دقيق و مواصلة البحت للوصول إلى الجناة وإنزال أقصى العقوبات على كل من ثبت تورطه في هاته الجريمة النكراء.

إمضاء الأستاذة نجاة الكوراري رئيسة هيئة الإعلام والتواصل للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.