بعد متابعته قضائيا بتهمة “التزوير” ..الطالب الراسب قدم رسالة اعتذار إلى وزير العدل

MICROTV
2023-01-28T00:41:50+00:00
حوادث
MICROTV28 يناير 2023آخر تحديث : السبت 28 يناير 2023 - 12:41 صباحًا
بعد متابعته قضائيا بتهمة “التزوير” ..الطالب الراسب قدم رسالة اعتذار إلى وزير العدل

خطوط العيون

قدم الطالب “الراسب”، الذي أثار جدلا  في قضية امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة،   رسالة اعتذار إلى وزير العدل؛ عبد اللطيف وهبي، وذلك يوم فقط بعدما أعلن هذا الأخير متابعته قضائيا، بتهمة “تزوير” رقم البطاقة الوطنية، وبسبب “إساءته” لوزارة العدل كجهة مشرفة على الامتحان.

واعترف الطالب “الراسب”، في تصريحات عبر مقطع فيديو،  بارتكابه خطأ غير مقصود، خلال تسجيله في البوابة الرقمية لاجتياز امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة.

وقال الطالب المعني: “لم أكتشف هذا الخطأ إلا بعد تصريحات وزير العدل الأخيرة، وأعلن لكم أنني أسحب شكايتي وتصريحاتي ضد وزارة العدل، لأنها مبنية على خطأ، وأعتذر من وزارة العدل على تصريحاتي السابقة ، كما أعتذر من وزير العدل”.

المتحدث ذاته ، أكد أنه لم ينتبه للخطأ، وأنه ارتكب خطأ في رقم البطاقة الوطنية، قبل أن” يتدارك الأمر ويصحح المعلومة”، أنه لم يكن يعلم بالأمر، وأنه تسجل في المرة الثانية بشكل طبيعي، وبرقم بطاقته الأصلي.

وتابع الطالب “الراسب”، أن التصريحات التي أدلى بها، لم تكن نابعة من إرادة شخصية، بل كانت بضغط من بعض أصدقاءه الذين ألحوا عليه أن يخرج ويتحدث عن قضيته، مشيرا إلى أن هناك من استغلوا قضيته لصالحهم.

واختتم حديثه قائلا: “لم يكن من الصائب أن أخرج وأتحدث بتلك الطريقة، قبل أن أتأكد من معلوماتي”.

وكان وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، قد كشف خلال تصريحات صحفية، أن الطالب المعني بالأمر، “الذي قال إنه اجتاز الامتحان ونجح طالب آخر مكانه”، أظهرت التحريات “أنه تسجل مرتين مرة برقم البطاقة الوطنية والمرة الثانية غير من رقم بطاقته الوطنية وله ملفين”، وأعلن أن ملفه سيتم إحالته “على النيابة العامة لأنه يتعلق بتهمة تزوير وثيقة رسمية هي بطاقة التعريف الوطنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.