بغلاف مالي يقدر00, 400 932 35 مليون درهما….انطلاق أشغال بناء قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات بحي المسجد

MICROTV
مجتمع
MICROTV4 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2023 - 11:10 مساءً
بغلاف مالي يقدر00, 400 932 35 مليون درهما….انطلاق أشغال بناء قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات بحي المسجد

خطوط العيون بالرباط

في إطار تفعيل مخطط التنمية المحلية ، قام عبد الله شاطر عامل إقليم النواصر، صباح امس، الثلاثاء 3يناير 2023, رفقة وفد مهم، بإعطاء انطلاقة أشغال بناء قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات بحي المسجد بتراب جماعة النواصر، بغلاف مالي يقدر00, 400 932 35 مليون درهما.

واعتبر عبد العزيز الراضي رئيس المجلس الجماعي للنواصر، أن التغطية الجغرافية لملاعب القرب بجماعة النواصر “في الطريق الصحيح” على اعتبار أن هذه القاعة التي تم إعطاء انطلاقة الأشغال بها ستشكل قيمة مضافة للشأن الرياضي بالمنطقة، زد على ذلك وجود مشاريع مستقبلية تتماشى والتطور العمراني التي تشهده الجماعة ، مؤكدا في كلمة له بالمناسبة، على أهمية الدور التربوي “الكبير جدا” الذي تضطلع به هذه الملاعب في تأطير الشباب وتثمين طاقاتهم وترسيخ قيم المواطنة لديهم والترفيه عنهم ، وتنمية قدراتهم بعيدا عن مسالك الانحراف الجارفة.

وخلص المسؤول الجماعي إلى أن هذه القاعة هي متنفس مهم لشريحة كبيرة من الشباب، كما تعتبر مصدرا حقيقيا للمواهب والنجوم الجديدة إذا ما تم استثمارها بالشكل المناسب، شريطة استغلالها أحسن إستغلال وبأساليب مبتكرة تزيد من حدة الإقبال عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.