إنجاز كبير وغير مسبوق في تاريخ المديرية العامة للأمن الوطني بفضل سياسة عبد اللطيف حموشي

MICROTV
وطنية
MICROTV3 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2023 - 11:46 مساءً
إنجاز كبير وغير مسبوق في تاريخ المديرية العامة للأمن الوطني بفضل سياسة عبد اللطيف حموشي

ميكروتيفي

بفضل السياسة الصارمة التي اعتمدها السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن والوطني ومراقبة التراب الوطني في مجال الحكامة وحسن التدبير وترشيد النفقات، حققت المديرية العامة للأمن الوطني إنجازا كبيرا وغير مسبوق في تاريخ المديرية.

هذا الإنجاز، وإلى وقت قريب، لم يكن معروفا عند المغاربة، أو على الأقل كثيرون كانوا يجهلونه، وهو تصفية جميع الديون والمتأخرات التي كانت عالقة في ذمة المديرية، والتي بلغت في سنة 2015، 100 مليون دولار.

يتعلق الأمر إذن بمبلغ مالي ضخم، يجبرنا أو يدفعنا إلى التساؤل عن كيفية وصول الديون والمتأخرات إلى هذا المستوى، وفي نفس الوقت، التصفيق بحرارة لأصحاب السياسة الذين كان لهم دور كبير في حل هذا المشكل العويص، وهو مشكل الديون والمتأخرات.

وفي هذا الصدد، علمت من مصادر موثوق بها، أن عهد السيد عبد اللطيف حموشي والسياسة الصارمة التي اعتمدها للقطع مع جميع مظاهر الاختلالات والتجاوزات، مكنت المديرية العامة للأمن الوطني من التصفية الكاملة للوضع المالي للمديرية، مع تسوية جميع متأخرات وديون هذه المؤسسة التي وصلت قبل نحو 7 سنوات إلى نحو 100 مليار سنتيم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.