بداية الاستنطاق التفصيلي للإطار التربوي المتهم باغتصاب تلميذة بإقليم اليوسفية

MICROTV
حوادث
MICROTV3 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2023 - 6:48 مساءً
بداية الاستنطاق التفصيلي للإطار التربوي المتهم باغتصاب تلميذة بإقليم اليوسفية

خ . العيون 

سيشرع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الاستنطاق التفصيلي للإطار التربوي المتهم باغتصاب تلميذة تدرس بالسنة الثالثة إعدادي ، بإعدادية ابن المعتز بسيدي شيكر ، بإقليم اليوسفية .

وحددت محكمة الاستئناف بآسفي تاريخ 19 يناير الجاري ، موعدا لعقد أول جلسة استنطاق للمتهم ، الذي يتابع في حالة اعتقال بسجن آسفي .

وتعود تفاصيل القضية بعد تسريب رسائل نصية ومكالمات صوتية عبر تطبيق “واتساب”، تكشف وجود علاقة تربط بين الإطار التربوي ، وبين تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة ، تتابع دراستها في السنة الثالثة إعدادي ، وتقطن بالقسم الداخلي .

وتطورت الأحداث بعد تسريب الرسائل ، ليتم اعتقاله يوم الأربعاء المنصرم 28 دجنبر، من طرف رجال الدرك الملكي بسيدي شيكر ، حيث جرى تقديمه للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف آسفي والاستماع له تمهيديا .

ليتقرر بعد ملتمس النيابة العامة ، متابعة الإطار التربوي في حالة اعتقال ، ووضعه بسجن آسفي ، على خلفية اغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير الثانوية الإعدادية ابن المعتز بسيدي شيكر .

و وفق ما تداولته مصادر محلية ، فإن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باليوسفية ، اتخذت اجراءات إدارية في حق مدير إعدادية رفقة إطار الدعم التربوي معا ، على خلفية فضيحة اغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير المؤسسة التعليمية المذكورة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.