إحالة سيدة على النيابة العامة من أجل جنحة الاعتداء على سائق حافلة للنقل الحضري والتسبب في حادثة سير

MICROTV
حوادث
MICROTV2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 10:55 مساءً
إحالة سيدة على النيابة العامة من أجل جنحة الاعتداء على سائق حافلة للنقل الحضري والتسبب في حادثة سير

خطوط العيون بالرباط

أحالت الضابطة القضائية بالجديدة امرأة في عقدها السادس على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، من أجل جنحة الاعتداء على سائق حافلة للنقل الحضري والتسبب في حادثة سير.

واكتشف مراقب الحافلة عدم توفر المشتبه فيها على تذكرة، وبعد تغريمها طبقا للقانون المعمول به، لم يرقها الأمر واستشاطت غضبا ودخلت في ملاسنات مع سائق الحافلة، تطورت إلى تشابك بالأيدي ما تسبب في انحراف مسار الحافلة وتوقفها بشكل مفاجئ ما خلف جروحا للركاب، بينهم فتاة قاصر نقلت إلى المستشفى الإقليمي.

وتم إخبار مصالح الأمن الوطني، ووقفت عناصر التدخل التابعة له، على حقيقة ما جرى، مستعينة بتسجيل كامل للحادث عبر كاميرا المراقبة الموجودة داخل الحافلة والذي أظهر شخصا آخر قام هو أيضا بالاعتداء على سائق الحافلة مباشرة بعد توقفها المفاجئ.

وأوقفت العناصر الأمنية المتهمة واقتاداها إلى مقر الدائرة الأمنية المداومة، وتم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تعميق البحث معها وإحالتها على النيابة العامة المختصة، كما تم تحرير مذكرة بحث في حق الشخص الثاني الذي ظهر في فيديو كاميرا المراقبة وهو يعتدي على السائق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.