كثفت مصالح الشرطة بالمفوضية الأمنية الإقليمية بالمضيق الفنيدق والسلطات المحلية من استعداداتها لتأمين ليلة رأس السنة

MICROTV
وطنية
MICROTV31 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 5:47 مساءً
كثفت مصالح الشرطة بالمفوضية الأمنية الإقليمية بالمضيق الفنيدق والسلطات المحلية من استعداداتها لتأمين ليلة رأس السنة

خطوط العيون 

مع اقتراب الساعات الأخيرة من ليلة رأس السنة كثفت مصالح الشرطة بالمفوضية الأمنية الإقليمية بالمضيق الفنيدق والسلطات المحلية من استعداداتها لتأمين ليلة رأس السنة ومنع أي اختلالات أمنية قد تعكر الأجواء أو تحدث أي اضطراب في الوضعية الأمنية بالمنطقة خصوصا بالمعبر الحدودي لباب سبتة المحتلة.

وعلم أن المصالح الأمنية سخرت كل إمكانياتها البشرية واللوجستيكية لتأمين ليلة رأس السنة بالشريط الساحلي للمضيق الفنيدق ووضعت لهذا الغرض خطة أمنية محكمة تقوم على تأمين أماكن التجمع العمومي بالساحات والفنادق والمقاهي وعلى طول الطريق الوطني الرابط بين تطوان والمعبر الحدودي لباب سبتة.

كما وضعت في عين الاعتبار إمكانية تدفق أي شخص على المعبر الحدودي لمحاولة الهجرة نحو المدينة المحتلة. وفي هذا الصدد وضعت المصالح الأمنية مجموعة من الحواجز والسدود الأمنية بالمدارات الطرقية وعلى طول الشريط الساحلي مدعومة بعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة لتجنب أي محاولة للتسلل نحو المعبر الحدودي.

و كذلك انتشار دوريات أمنية بمجموعة من الأحياء بمدينة الفنيدق والمضيق في محاولة لمنع أي شخص يبدو غريبا عن المدينة ويتم التأكد من هويته بهدف منع أي محاولة للتسلل في الساعات المقبلة.

كما أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة أعطى تعليماته لمختلف المصالح الأمنية والسلطات الإقليمية بكل من تطوان والمضيق الفنيدق قصد العمل بشكل ناجع لضمان مرور ليلة رأس السنة في ظروف أمنة، ومنع أي محاولة لإحداث خلل أمني على مستوى الشريط الساحلي بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.