8 سنوات سجنا بتهمة الإعتداء المفضي إلى الموت

MICROTV
2022-12-15T15:42:23+00:00
حوادث
MICROTV15 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2022 - 3:42 مساءً
8 سنوات سجنا بتهمة الإعتداء المفضي إلى الموت

يونس حفيض 

قضت إحدى المحاكم الهولندية مؤخرا بإدانة رياضي من أصل مغربي ، يحترف الفنون القتالية المختلطة ، بالسجن 8 سنوات بتهمة الاعتداء المفضي إلى الموت ، في حق عامل توصيل الطرود .

وفي ذات السياق ، قضت المحكمة بدفع المتهم تعويضا قدره 170 ألف يورو لأسرة الضحية المكونة من زوجته وطفليه الصغيرين ، باعتبار أنه كان معيلهم الوحيد .

وحسب ما أوردته صحيفة هولندية نقلا عن القاضي أثناء نطقه بالحكم، فإن المتهم “استخدم القوة المميتة ضد الضحية الذي كان يبلغ من العمر قيد حياته 42 عاما ، وهو ما تسبب في معاناة نفسية ومادية كبيرة لأسرة العامل البسيط ”.

وأضاف القاضي أنه “ لم يكن هناك أي مبرر على الإطلاق للهجوم الجسدي والضرب المبرح الذي تعرض له عامل توصيل الطرود، باعتبار أنه كان يؤدي وظيفته بشكل عادي ”.

وحسب ما توصلت إليه التحقيقات ، فإن خلافا عاديا نشب بين الضحية والمقاتل المغربي ، ما جعل الأخير يهاجمه من الخلف متسببا له في كسر في الجمجمة بعد سقوطه على الأرض و دخوله في غيبوبة .

وتبين بعد التحقيق مع المتهم أنه ذهب وراء الضحية عندما كان يهم بالمغادرة ، إثر مده بطرد خاص ، ثم قام بالاعتداء عليه بشدة، حيث نقل إلى المستشفى في وضع حرج ، ثم سرعان ما وافته المنية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.