تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متورطة في عمليات النصب

MICROTV
حوادث
MICROTV12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 10:25 مساءً
تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متورطة في عمليات النصب

خطوط العيون

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية الدرك بإنزكان بحر الأسبوع الماضي من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متورطة في عمليات النصب على وكالات تأمين السيارات بأكادير.

القضية المثيرة بدأت بعد تقدم سيدة لمركز الدرك الملكي بالقليعة من أجل التبليغ عن سرقة سيارتها من طرف مجهولين كانوا على مثن دراجة نارية.

وأضافت ذات المصادر بأن السيدة أكدت أنها فوجئت بشخصين على مثن دراجة نارية قاما بتحذيرها بعطب في إحدى عجلات السيارة قبل أن تتوقف للمعاية ليفاجأها أحد المشتبه فيهم ويسرق سيارتها الفخمة.

ذات المصادر أوضحت بأن يقظة وحنكة المحققين أربكت حسابات المصرحة ما جعلها تتراجع عن إفادتها، حيث أكدت أن ما قالته مجرد سيناريو قبل أن تفيد ببيعها للسيارة لأحد الأشخاص الذي يمتهن صباغة السيارات، والذي تم توقيفه كذلك ليفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعترافه ببيع السيارة بسوق المتلاشيات بأيت ملول “لافيراي”.

هذا، وقد قامت المصالح الدركية بحجز السيارة التي تم تفكيكها لأجزاء، كما تم توقيف كل المتورطين في هذه القضية التي هزت المنطقة وكشفت عن حجم النصب الذي يعتمده بعض الأشخاص لكسب الأموال الطائلة بطريقة غير شرعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.