الهجرة السرية تقود الشرطة القضائية إلى توقيف أشخاص للاشتباه في تورطهم في هذه  القضية

MICROTV
حوادث
MICROTV7 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 12:22 صباحًا
الهجرة السرية تقود الشرطة القضائية إلى توقيف أشخاص للاشتباه في تورطهم في هذه  القضية

نعيمة الحيان

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. أمس الاثنين،  أربعة أشخاص من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 23 و31 سنة. وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وأوضحت ولاية أمن أكادير، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بمدخل مدينة أكادير. وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية. لفائدة تسعة وعشرين مرشحا تم ضبطهم داخل منازل بالمدينة نفسها.

وأبرزت ولاية الأمن، أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارتين رباعيتي الدفع وجرعات من مخدر الكوكايين. علاوة على كمية من مخدر الشيرا. وأضافت ولاية أمن أكادير. أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع المرشحين للهجرة للبحث القضائي.الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

وخلصت ولاية أمن أكادير، إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة. التي ما فتئت تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر. :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.