ارتفاع أسعار المشروبات بالمقاهي خلال مباريات الفريق الوطني.. خلف استياءا وانتقادا واسعا 

MICROTV
مجتمع
MICROTV3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 9:19 صباحًا
ارتفاع أسعار المشروبات بالمقاهي خلال مباريات الفريق الوطني.. خلف استياءا وانتقادا واسعا 

خطوط العيون بالرباط

رغم الانتقادات التي ووجهت به قضية رفع أسعار المشروبات بمراكش بمناسبة مباريات الفريق الوطني المغربي في مونديال قطر 2022، إلا أن بعض أصحاب المقاهي تمادوا في غيهم، وفق تعبير أكثر من مصدر تحدث إلى حول هذا الموضوع.

وعاد عدد من هؤلاء ليعلنوا عن استمرار العمل بهذه الزيادات في مباراة المغرب مع كندا، حيث تم تحديد أسعار ملتهبة، وصلت في بعض الحالات إلى 40 درهما. وقالت المصادر إن هذا الوضع يتطلب تدخلا حازما من قبل السلطات الإدارية المكلفة بمراقبة الأسعار.

وجاء إقرار هذه الأسعار الصاروخية في وقت أصدرت فيه جمعية أصحاب المقاهي والمطاعم بيانا أكدت فيه أن هذه الزيادات غير قانونية، واعتبرت المتورطين فيها مخالفين للقانون.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الزيادات تفضح جشع المتورطين فيها، واستغلالهم لمثل هذه المناسبات لمراكمة الأرباح، عوض أن تكون المناسبة محطة وطنية بامتياز تكرس لتشجيع الفريق وفتح المجال أمام فئات واسعة من الجمهور لمتابعة مباريات الفريق الوطني، في لحظات يحتاج فيها إلى كثير من الدعم والمساندة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.