تطوان ….تجاوزات وخروقات نادي رياضي أدى إلى تدخل عامل الإقليم

MICROTV
مجتمع
MICROTV25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 9:09 صباحًا
تطوان ….تجاوزات وخروقات نادي رياضي أدى إلى تدخل عامل الإقليم

خطوط العيون

وقفت لجنة إقليمية مختلطة بتطوان،  على تجاوزات وخروقات نادي رياضي بعد تدخل مباشر من عامل الإقليم يونس التازي.وحسب مصادر موثوقة، فقد جاء تدخل اللجنة الإقليمية، تنفيذا  للتعليمات الصارمة للعامل التازي، بعد توصله بشكاية تتهم جهات مسؤولة بجماعة تطوان بالترخيص للنادي المذكور بشكل غير قانوني مما تسبب لساكنة الحي في أضرار فاضحة.

وحسب شكاية توصل “شمالي” بنسخة منها، فإن الساكنة اتهمت الجهة المرخصة بتزوير التصميم الهندسي (البلان)، بحيث أن القانون لا يسمح -تقول الشكاية- بالترخيص للأندية الرياضية بالطابق تحت أرضي (سلطانو)، مضيفة  أن إدارة النادي تعمل حاليا على تحويل بعض المكاتب الإدارية في التصميم المزور إلى (حمام تقليدي، صاونة، جاكوزي) بدون رخصة، وذلك بتواطئ مع السلطات المحلية.

وأشارت الشكاية التي توصل بها العامل إلى استعمل النادي المذكور لمياه البئر للاستعمال البشري كالغسل وغير ذلك بدون أي رخصة، إضافة إلى استعمال الغاز لتدفئة المياه، وما قد يشكل كذلك من خطر على ساكنة الحي، خاصة و أن الحجرة المخصصة لذلك – تقول الشكاية- ضيقة جدا، وليس فيها تهوية، وسبق أن تعرضت للانفجار والاحتراق ولولى الألطاف الإلهية لكانت الكارثة وذلك بسبب غياب وسائل الحماية من الأخطار والتهوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.