اتحاد طنجة يتصدر الدوري المغربي رغم الظروف الصعبة

MICROTV
رياضة
MICROTV25 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 8:19 مساءً
اتحاد طنجة يتصدر الدوري المغربي رغم الظروف الصعبة

اعداد غازي الشرقي

في سيناريو غير متوقع، نجح فريق اتحاد طنجة في تصدر الدوري المغربي رغم كل التحديات التي يواجهها، مما جعل الكثيرين يصفون هذا الإنجاز بأنه معجزة في عالم كرة القدم.

نقص في الإعداد والمعسكرات

الفريق لم يتمكن من إقامة أي معسكر تدريبي أو إعداد جيد قبل انطلاق الموسم. هذه الظروف كانت كفيلة بجعل أي فريق آخر يعاني في المنافسة، لكن اتحاد طنجة استطاع تجاوزها.

ممنوع من الانتدابات

إلى جانب ذلك، الفريق ممنوع من إجراء أي انتدابات جديدة، مما أجبره على الاعتماد على لاعبين محدودين ومتواضعين في ظل غياب خيارات تعزيز التشكيلة.

إضراب اللاعبين

اللاعبون أنفسهم كانوا في حالة إضراب عن التدريبات بسبب المشاكل المالية، وكانت الحصص التدريبية تُجرى بشكل متقطع، مما أثر سلباً على الاستعدادات الفنية والبدنية.

مكتب مسير مضطرب

على المستوى الإداري، يواجه الفريق أزمات متواصلة، حيث يُقدم رئيس النادي استقالته بشكل شبه يومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين تأجل الجمع العام للنادي أكثر من مرة، ما زاد من حالة الفوضى في الإدارة.

مباريات خارج الديار وبدون جمهور

إذا لم تكن هذه الظروف كافية، فإن الفريق يخوض مبارياته خارج أرضه وبدون جمهور، ما يزيد من صعوبة المنافسة.

ميزانية شبه منعدمة

الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة، والميزانية شبه منعدمة، مما يعيق القدرة على توفير الدعم اللازم لللاعبين والجهاز الفني.

ورغم كل هذه الصعوبات، يتصدر اتحاد طنجة الدوري المغربي بمباراة ناقصة، وهو ما يجعل المتابعين يصفون هذا الموسم بأنه “عجيب” ويعكس مدى غير متوقعية كرة القدم في المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.