إنريكي…حزين لرحيل مبابي إلى ريال مدريد ونستحق الفوز على المغرب في مونديال قطر

MICROTV
2024-09-24T12:54:42+00:00
رياضة
MICROTV24 سبتمبر 2024آخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:54 مساءً
إنريكي…حزين لرحيل مبابي إلى ريال مدريد ونستحق الفوز على المغرب في مونديال قطر

اعداد أحمد أيت الطلب

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، عن خيبة أمله جراء رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي. في مقابلة مع شبكة “موفيستار بلس+”، أشاد إنريكي بقدرات مبابي ووصفه بأنه لاعب من الطراز الرفيع، يتمتع بصفات إنسانية مميزة، معرباً عن أسفه الشديد لرحيله إلى النادي الملكي في وقت حساس للفريق.

وعلى صعيد آخر، تناول إنريكي الانتقادات التي واجهها خلال مسيرته، سواء مع باريس سان جيرمان أو خلال فترة تدريبه للمنتخب الإسباني. وأكد أن تلك الانتقادات تؤثر عليه وعلى عائلته، لكنه اكتسب مناعة قوية تجاهها، مشيراً إلى أن كثرة الانتقادات قد تدفع الناس في النهاية للتساؤل عما إذا كان فعلاً يفعل كل شيء بشكل خاطئ.

أما بخصوص مشاركته مع المنتخب الإسباني في كأس العالم قطر 2022، فقد أشاد إنريكي بمنتخب المغرب الذي أقصى إسبانيا من البطولة، رغم اعتقاده أن فريقه كان الأفضل في تلك المواجهة. وشدد على أن الخسارة ليست فشلاً طالما أن الفريق يموت بأفكاره ويبذل أقصى ما لديه.

وفي ختام حديثه، علق إنريكي على فوز إسبانيا ببطولة اليورو تحت قيادة لويس دي لا فوينتي، قائلاً إن الفوز كان مستحقاً، مشيراً إلى أهمية التعلم من الأخطاء وتقديم أفضل ما لدى الفريق في جميع الظروف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.