هشام الدكيك يكشف أسباب الهزيمة أمام البرتغال في كأس العالم لكرة الصالات

MICROTV
2024-09-23T17:09:26+00:00
رياضة
MICROTV23 سبتمبر 2024آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءً
هشام الدكيك يكشف أسباب الهزيمة أمام البرتغال في كأس العالم لكرة الصالات

اعداد أحمد أيت الطلب

صرّح مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات، هشام الدكيك، بعد الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة 4-1 في منافسات كأس العالم المقامة في أوزبكستان، بأن الخسارة جاءت نتيجة عوامل عدة. وأكد أن المنتخب كان مدركاً مسبقاً لصعوبة المواجهة بالنظر إلى قوة المنتخب البرتغالي الذي يمتلك لاعبين مميزين يشاركون في بطولات أوروبية كبرى.

وأوضح الدكيك أن هناك فوارق كبيرة بين المنتخبين، ليس فقط في الجانب الفني والتكتيكي، بل أيضاً في البنية الجسمانية للاعبين. كما أشار إلى أن المنتخب المغربي يعاني من عدة إصابات في صفوف لاعبيه، مثل إسماعيل أمزال وبلال البقالي ويوسف جواد وعثمان الإدريسي.

ورغم ذلك، استبعد المدرب أن تكون الإصابات نتيجة للإرهاق البدني، موضحاً أنها جاءت بسبب تدخلات عنيفة من الخصم. كما اعترف بارتكاب لاعبيه العديد من الأخطاء الفردية التي أثرت على سير المباراة، مشيراً إلى أن قوة المنتخب البرتغالي وخبرته في المنافسات العالمية كانت من بين الأسباب التي منعت الفريق المغربي من تدارك الموقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.