حزب الحرية والعدالة الاجتماعية ينظم مخيمًا صيفيًا لتعزيز المبادرات الشبابية والتنمية المستدامة

MICROTV
2024-09-22T12:24:33+00:00
سياسة
MICROTV22 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2024 - 12:24 مساءً
حزب الحرية والعدالة الاجتماعية ينظم مخيمًا صيفيًا لتعزيز المبادرات الشبابية والتنمية المستدامة

محمد العيساوي

ينظم حزب الحرية والعدالة الاجتماعية مخيمًا صيفيًا في مدينة الجديدة خلال الفترة ما بين 18 و22 شتنبر 2024 تحت شعار “الحوزية”. يهدف هذا المخيم إلى تعزيز المبادرات الحرة التي تسهم في تحقيق إقلاع اجتماعي واقتصادي، مع إشراك الشباب في الأنشطة المتنوعة التي تدعم تنمية السياسات العمومية.

ويتيح المخيم الفرصة للمشاركين والمؤطرين والمرافقين للتعرف على الطبيعة عن قرب، وتعزيز الوعي بأهميتها وكيفية المحافظة عليها. كما يتضمن المخيم ورشات تطبيقية لصناعة المحتوى الرقمي والإعلامي، إلى جانب مسابقات فكرية وأنشطة ترفيهية تهدف إلى تنمية المهارات وتعزيز التفكير الإبداعي.

وفي إطار المخيم، نظم الحزب جلسة عامة رسمية تم خلالها تقديم نتائج وتقارير الجامعة الصيفية، بحضور الأمين العام للحزب وعدد من الشخصيات البارزة والإعلاميين. وتم خلال هذه الجلسة توقيع اتفاقيات شراكة مع منظمات سياسية، إلى جانب توزيع شهادات المشاركة على الحاضرين، في خطوة تهدف إلى تعزيز دور الشباب في صياغة السياسات العامة والمشاركة الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.